فئات المنتجات
اتباع سياسة الأعمال "عن" نشاط الإياء الإيثار "،يمكننا أن نقدم لك أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة!
حول الصعب
Xiamen Seashine Forest Industry And Trade Co., Ltd
غابة البحر متخصصة في تصدير مختلف المنتجات الشمسية المنتجات. بعد سياسة الأعمال التجارية "نشاط حساب الإيثار والابتكار"، قمنا بتصدير الألواح الشمسية (خاصة الألواح الشمسية ذو وجهين وغيرها من المنتجات الشمسية إلى اليابان وأوروبا أكثر من 10 سنوات. كما تتعامل مع بطاريات الشمسية، والنظام الشمسي اقواس، والكابلات الشمسية، والموصلات الشمسية العاكس الشمسي، والنظام الشمسي الحشائش القماش، والساخنة انخفض غالV التوصيل الأرضي إلخ المنتجات. المنتجات الرئيسية كما يلي: 1.Sea فورست N- النوع لوحة للطاقة الشمسية ذو وجهين 120 خلية كحد أقصى 375W & . 144 خلية كحد أقصى 665W 2.Sea غابة عالية الكفاءة أحادية اللون بلوري و بولي لوحة للطاقة الشمسية البلورية 120 خلية كحد أقصى 370W & . 144 خلية ماكس 450W 3.Sea نظام الغابات الشمسية، الشمسية البطارية. 4.Sea غابة الشمسية قوس. الشمسية كابل. السياج الشمسي و الآخرين الجمعيات الشمسية ذات الصلة المنتجات. ما يمكننا أن نقدمه هي: أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة! نأمل مخلصين في إنشاء تعاون طويل الأجل مع أنت.
المزيد عن
10.
10.
+
سنوات خبرة
5.
5.
GW+
N- النوع bifacial خلية & وحدة السعة الإنتاجية
88.
88.
+
بلد التصدير
منتوجات جديدة
أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة!

انقر هنا عرض جميع المنتجات

لدينا الخدمات
لدينا الشمسية panles لديه IEC61730، TUV، JET، JP-AC. ISO .الشهادات التي يتم تصنيعها بواسطة خطوط آلة السيارات الكاملة كانت إلى اليابان والاتحاد الأوروبي وأستراليا إلخ دول للمزيد من 10 سنوات مع الكثير تجربة. اتباع سياسة الأعمال "عن" نشاط الإياء الإيثار "،ما يمكننا أن نقدمه هي: أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة!
إقتبس
  • رقابة جودة
    رقابة جودة
    حصلت على شهادات من TUV نورد، TUV راينلاند، CQC، جيت، CSA إلخ
  • توصيل سريع
    توصيل سريع
    5.1GW N- النوع خلية بفيازية & وحدة إنتاج الوحدة والأوراق المالية المستودعات الأوروبية
  • خدمة عالية الجودة
    خدمة عالية الجودة
    يصر على بحث منتجات عالية الكفاءة، العالم الرائد N-Pert، N-Topcon، IBC الوحدات الشمسية
  •  100٪ راضي
    100٪ راضي
    "صدق الإيثار-الابتكار"،أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة!
مشروعنا
"نشاط الإيثاد - الابتكار"
حالة هولندا
حالة هولندا
سعة المشروع : 11.84MW عنوان المشروع : هولندا . لوحة للطاقة الشمسية : HD72N N- النوع اللوحة الشمسية bifacial.
حالة Sihong، جيانغسو، الصين
حالة Sihong، جيانغسو، الصين
سعة المشروع : 104 ميجا واط عنوان المشروع : سيهانج، جيانغسو، الصين لوحة للطاقة الشمسية : HD120N N- النوع اللوحة الشمسية bifacial.
حالة جيفو، اليابان
حالة جيفو، اليابان
سعة المشروع : 150kw عنوان المشروع : جيفو، اليابان لوحة للطاقة الشمسية : غابة البحر 295W بولي .
حالة تشيبا، اليابان
حالة تشيبا، اليابان
سعة المشروع : 490kw عنوان المشروع : تشيبا، اليابان لوحة للطاقة الشمسية : غابة البحر 320W كثرة الوحيدات
Case 420W N-type Bifacial Solar Modules to طوكيو ، اليابان
Case 420W N-type Bifacial Solar Modules to طوكيو ، اليابان
وحدات الطاقة الشمسية ثنائية الوجه بقدرة 420 وات من SEAFOREST لليابان 1 ، اسم المنتج: وحدات شمسية ثنائية الوجه 420 واط من النوع N 2 ، انتاج الطاقة: 420 واط 3 ، خلايا: 120 خلية نصف مقطوعة 4,Size: 1756mm * 1039mm * 30mm, with frame 5 ، فترة الضمان: ضمان المنتج لمدة 12 عامًا وضمان الإخراج المصنف لمدة 30 عامًا 6 ، الكمية: 695 قطعة 7 ، اختبار الإخراج: اختبار متوسط ​​انتاج الطاقة المقدرة: 422.132W اختبار قوة الإخراج القصوى المقدرة: 420.130W الحد الأدنى لطاقة الخرج المقدرة للاختبار: 424.112W
أحدث الأخبار
نأمل مخلصين في إنشاء تعاون طويل الأجل مع أنت.
 Topcon الإنتاج الضخم يظهر إمكانات كبيرة
Topcon الإنتاج الضخم يظهر إمكانات كبيرة
Topcon الإنتاج الضخم يظهر إمكانات كبيرةتهدف الخلايا الشمسية التجارية إلى تحقيق 24٪ الكفاءة في القريب المستقبل. منذ البيرك . تقترب الخلية تدريجيا حد كفاءةها، Topcon تعتبر الخلية الشمسية هي التكنولوجيا الأكثر واعدة لتكون المنتج الرئيسي في توليد الخلايا الشمسية التالية والتي يمكن أن تحل محل اليرق الخلايا. نظرا لأن التكنولوجيا من الخلية الشمسية يميل إلى أن تكون ناضجة، فإن الحد من تكلفة SI، والنظام الزجاجي، ونظام التركيب ورفع التركيب هو صعبة للغاية. في المستقبل، والحد من LOCOE من الطاقة الشمسية تعتمد على زيادات الطاقة الشمسية الخلايا كفاءة. بناء على التكلفة الحالية، 1٪ زيادة الكفاءة ستقلل 2.82cents / WP. مقارنة مع اليرقات خلية، Topcon الخلية لديها إمكانات أعلى في الكفاءة و stablility. غطاء و LetD هي دائما مشكلة كبيرة من اليرق الخلايا. ومع ذلك، The Topcon خلية لا لديهم خطر الغطاء و LetD بسبب ميزات N- النوع C-SI. علاوة على ذلك، حد كفاءة Topcon الخلايا هي حوالي 28.7٪ وهو أعلى بكثير من 25٪ من perc و 27.5٪ من HJT. إنه قريب جدا من حد الكفاءة المثالي ل C-SI، 29.43٪. وهكذا، Topcon الخلية لديها إمكانات أعلى ل تطوير. في السنوات القليلة الماضية، كان كبيرا Achievenments على N- النوع Topcon الطاقة الشمسية خلية. كفاءة Topcon الخلايا الشمسية تصل 24.5٪. التكنولوجيا الجديدة، J-Topcon 2.0، تطبيق الأصل الخشبية (البلازما الأكسدة والبلازما ساعد Insitu-doping الترسبات) تقنية) j-topcon 1.0، 2.0 يقلل من خطوات المعالجة وتحقيق الكفاءة العالية و Topcon 2.0 تقليص 3 تصنيع الخطوات. ال الجانب الفردي السطح بولي سي ترسب وموسع بولي سي يمكن إكماله في خطوة واحدة يمكن أن تقلل من التكلفة J-Topcon 2.0 يحقق 24.5٪ كفاءة الخلايا الشمسية عن طريق حذف خطوة الحفر من Wrap-around بولي سي التي تتجنب تلف الأهرامات من السطح Topcon وحدة تنتج المزيد من الكهرباء لكل واط مقارنة مع ص النوع كل 10W الزيادة على الوحدة سوف تجلب 0.05RMB / W قسط. في المستقبل، و lcoe من Topcon ستستمر الوحدات في تقليل التقليل لتحقيق نفس التكلفة Perc وحدات....
عرض المزيد Dec 10, 2020
 23.5٪! NTOPCON .كفاءة الإنتاج الضخم البطارية يضرب جديد عالية!
23.5٪! NTOPCON .كفاءة الإنتاج الضخم البطارية يضرب جديد عالية!
23.5٪! NTOPCON .كفاءة الإنتاج الضخم البطارية يضرب جديد عالية! كفاءة تحويل NTOPCON عالية الكفاءة على الوجهين بلغت الخلايا الشمسية في الإنتاج الضخم 23.5٪، والتي منتعش مرة أخرى N- نوع كفاءة إنتاج الخلية، وضع أساس متين لمزيد من الانتشار N- نوع الضوئية المنتجات. يعتمد اختراق الكفاءة على N- النوع 158 رقاقة سيليكون مربع، تصميم توليد الطاقة، من خلال تحسين عملية توسيع البورون وإعادة تصميم المطابقة المعدن عملية زيادة كفاءة الإنتاج الضخم إلى 23.5٪، والأعلى رقاقة واحدة كفاءة 23.8٪. مقارنة مع 23.2٪ في نهاية العام الماضي، زادت الكفاءة بنسبة 0.3٪، وزاد الناتج الفعال من خلال 35٪. تحت حالة عدم زيادة التكلفة، فإن تأثير تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف هو هام.
عرض المزيد Mar 16, 2020
معرض أنظمة الطاقة الكهروضوئية ، أوساكا 2016
معرض أنظمة الطاقة الكهروضوئية ، أوساكا 2016
الغابات البحرية يشارك في المعرض الأسبوع العالمي للطاقة الذكية OSAKA 2016 المعرض الدولي الرابع لتوليد الطاقة الكهروضوئية في أوساكا معرض أنظمة الطاقة الكهروضوئية ، أوساكا 2016 شيامن Seashine Forest Industry and Trade Co. ، LTD (SEAFOREST) ​​هي specializing in exporting various of solar products. وفقًا لسياسة العمل الخاصة بـ "الصدق - الإيثار - الابتكار - النشاط" ، قمنا بالتصدير الألواح الشمسية (خصوصا الألواح الشمسية ثنائية الوجه ) ومنتجات الطاقة الشمسية الأخرى لليابان وأوروبا على مدى 10 سنوات. يتعامل أيضا معs أولار باتريس, فرامل النظام الشمسي ، الكابلات الشمسية ، الموصلات الشمسية وعاكس الطاقة الشمسية ، قماش أعشاب النظام الشمسي ، Hot Dipped Galv. سدادة أرضية المنتجات الخ. المنتجات الرئيسية على النحو التالي: 1. SEAFOREST لوحة شمسية ثنائية الوجه من النوع N 700 واط كحد أقصى. 2. SEAFOREST عالية الكفاءة لوحة شمسية أحادية البلورية وبولي بلورية 450 واط كحد أقصى 3. SEAFOREST النظام الشمسي ، البطاريات الشمسية. 4. SEAFOREST قوس للطاقة الشمسية. الكابلات الشمسية. سياج شمسي وغيرها من منتجات التجميعات الشمسية ذات الصلة. ما يمكننا أن نقدمه لك هو: أفضل جودة! افضل سعر! خدمة احترافية! نأمل مخلصين في إقامة تعاون طويل الأمد معكم.
عرض المزيد Sep 07, 2016
 PV نظام إكسبو 2016 طوكيو
PV نظام إكسبو 2016 طوكيو
غابة البحر يشارك في المعرضأسبوع الطاقة الذكية العالمية 2016 7th Int'l معرض نظام توليد الطاقة الضوئية PV نظام إكسبو 2016 طوكيو شيامن Seashine صناعة الغابات والتجارة المحدودة (Seaforest) يكونمتخصصة في تصدير مختلف المنتجات الشمسية المنتجات. بعد سياسة الأعمال "من الإياء الإيثار-الابتكار"، لقد تصديرنا الألواح الشمسية (خاصة الألواح الشمسية البلاستيكية ) وغيرها من المنتجات الشمسية إلى اليابان وأوروبا أكثر من 10 سنوات. أيضا صفقات معs أولار باتريس ,نظام الطاقة الشمسية Brakets ، الكابلات الشمسية، موصلات الطاقة الشمسية والعاكس الشمسي، النظام الشمسي الحشائش القماش، مغموس الساخنة غالV. المكونات الأرضية إلخ المنتجات. المنتجات الرئيسية كما يلي: 1.Seaforest N- النوع اللوحة الشمسية bifacial.ماكس 700W 2. SeeAforest كفاءة عالية أحادية بلورية و بولي لوحة الشمسية البلوريةماكس 450W 3. النظام الشمسي، البطارية الشمسية. 4.Seaforest الشمسية قوس. الشمسية كابل. السياج الشمسيو الآخرين الجمعيات الشمسية ذات الصلة المنتجات. ما يمكننا أن نقدمه هي: أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة! نأمل مخلصين في إنشاء تعاون طويل الأجل مع أنت.
عرض المزيد Mar 02, 2016
 PV معرض النظام 2015 طوكيو
PV معرض النظام 2015 طوكيو
غابة البحر يشارك في المعرضعالم الطاقة الذكية العالمية 2015 6th Int'l معرض نظام توليد الطاقة الضوئية PV نظام المعارض شيامن Seashine صناعات الغابات والتجارة المحدودة (Seaforest). صحراء البحر متخصصة في تصدير مختلف المنتجات الشمسية المنتجات. بعد سياسة الأعمال "من الإياء الإيثار-الابتكار"، لقد تصديرنا الألواح الشمسية (خاصة الألواح الشمسية البلاستيكية ) وغيرها من المنتجات الشمسية إلى اليابان وأوروبا أكثر من 10 سنوات. أيضا صفقات معs أولار باتريس ,نظام الطاقة الشمسية Brakets ، الكابلات الشمسية، موصلات الطاقة الشمسية والعاكس الشمسي، النظام الشمسي الحشائش القماش، مغموس الساخنة غالV. المكونات الأرضية إلخ المنتجات. المنتجات الرئيسية كما يلي: 1.Seaforest N- النوع اللوحة الشمسية bifacial.ماكس 700W 2. SeeAforest كفاءة عالية أحادية بلورية و بولي لوحة الشمسية البلوريةماكس 450W 3. النظام الشمسي، البطارية الشمسية. 4.Seaforest الشمسية قوس. الشمسية كابل. السياج الشمسيو الآخرين الجمعيات الشمسية ذات الصلة المنتجات. ما يمكننا أن نقدمه هي: أفضل جودة! أفضل السعر! المهنية الخدمة! نأمل مخلصين في إنشاء تعاون طويل الأجل مع أنت.
عرض المزيد Feb 25, 2015

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Product Categories
Following the business policy of “Honesty-Altruism-Innovation-Activety”, we can offer you are: Best quality! Best price! Professional service!
About Seashine
Xiamen Seashine Forest Industry And Trade Co., Ltd
SEA FOREST is specializing in exporting various of solar products. Following the business policy of“Honesty-Altruism-Innovation-Activety”,we have exported solar panels (especially bifacial solar panels) and other solar products to Japan and Europe over 10 years. Also deals with solar batteris,solar system brakets,solar cables ,solar connectors and  solar inverter,solar system weed cloth,Hot Dipped Galv. Ground Plug etc products. Main products as follows: 1.SEA FOREST N-type bifacial solar panel 120 cell max 375w & 144 cell max 665w. 2.SEA FOREST high efficiency mono crystalline and poly crystalline solar panel 120 cell max 370w & 144 cell max 450w 3.SEA FOREST Solar system, Solar battery. 4.SEA FOREST Solar bracket. Solar cable. Solar fence and others related solar assemblies products. What we can offer you are: Best quality! Best price! Professional service! Sincerely hope to establish a long term cooperation with you.
more About
10
10
+
Years Experience
5
5
GW+
N-type bifacial     cell & module production capacity
88
88
+
Export Country
Hot Products
Best quality! Best price! Professional service! 

Click here to view all products

Our service
Our solar panles has IEC61730,TUV ,JET,JP-AC. ISO certificates which are manufactured by full auto machine lines and have been expoeted to Japan ,Eu and australia etc countries for more than 10 years with much experience. Following the business policy of“Honesty-Altruism-Innovation-Activety”,What we can offer you are: Best quality! best price! professional service!
Get a quote
  • Quality control
    Quality control
    Has acquired certificates from TUV NORD, TUV Rheinland, CQC, JET, CSA etc
  • Fast Delivery
    Fast Delivery
    5.1GW n-type bifacial cell & module production capacity and European warehouse stock
  • High Quality Service
    High Quality Service
    Insists on high efficiency products research, world leading n-PERT, n-TOPCon, IBC solar modules
  • 100% Satisfied
    100% Satisfied
    “Honesty-Altruism-Innovation-Activety”,Best quality! Best price! Professional service!
Our project
“Honesty-Altruism-Innovation-Activety”
Case Netherland
Case Netherland
Project Capacity : 11.84MW Project Address : Netherland Solar Panel : HD72N N-type Bifacial Solar Panel
Case Sihong, Jiangsu, China
Case Sihong, Jiangsu, China
Project Capacity : 104MW Project Address : Sihong, Jiangsu, China Solar Panel : HD120N N-type Bifacial Solar Panel
Case Gifu,Japan
Case Gifu,Japan
Project Capacity : 150KW Project Address : Gifu,Japan Solar Panel : SEA FOREST 295W Poly
Case Chiba,Japan
Case Chiba,Japan
Project Capacity : 490KW Project Address : Chiba,Japan Solar Panel : SEA FOREST 320W Mono
Latest news
Sincerely hope to establish a long term cooperation with you.
TOPCon mass production shows great potential
TOPCon mass production shows great potential
TOPCon mass production shows great potential Commercialized solar cells aim to achieve over 24% efficiency in the near future. Since PERC cell gradually approaches its efficiency limit, TOPCon solar cell is regarded as the most promising technology to be the major product in the next solar cell generation which can replace PERC cells. As technology of solar cell tends to be mature, the reduction of the cost of Si, glass, installation system and mounting rack is very difficult. In the future, the reduction of LCOE of solar energy depends on the increments of solar cells’ efficiency. Based on the current cost, 1% efficiency increment will reduce 2.82cents/Wp. Compare with PERC cell, TOPCon cell has higher potential on efficiency and stablility. LID and LeTID are always a big problem of PERC cells. However, the TOPCon cell doesn’t have the risk of LID and LeTID due to the features of N-type c-Si. Furthermore, the efficiency limit of TOPCon cells is around 28.7% which is much higher than 25% of PERC and 27.5% of HJT. It is very close to ideal efficiency limit of c-Si, 29.43%. Thus, TOPCon cell has higher potential to develop. In the past few years, had great achievenments on N-type TOPCon solar cell. The efficiencies of TOPCon solar cells reach 24.5%. The new technology, J-TOPCon 2.0, apply the original POPAID (Plasma Oxidation&Plasma Assisted Insitu-doping Deposition) technology. Compare with J-TOPCon 1.0, 2.0 reduces the processing steps and achieve the higher efficiency and yield. J-TOPCon 2.0 curtail 3 manufacturing processing steps. The single-side surface poly-Si deposition and doping of poly-Si can be completed in one step which can further decrease the cost. J-TOPCon 2.0 achieves 24.5% solar cell efficiency by omitting the etching step of wrap-around Poly-Si which avoid the damage of pyramids of the surface. TOPCon module produces more electricity per watt compared with p type. Each 10W increment on the module will bring 0.05RMB/W premium. In the future, the LCOE of TOPCon modules will be continuing reducing to achieve the same cost of PERC modules.
View More Dec 10, 2020
23.5%! NTOPCon battery mass production efficiency hits a new high!
23.5%! NTOPCon battery mass production efficiency hits a new high!
  23.5%! NTOPCon battery mass production efficiency hits a new high!   The conversion efficiency of NTOPCon high-efficiency double-sided solar cells in mass production reached 23.5%, which once again refreshed the N-type cell mass production efficiency, laying a solid foundation for the further popularization of N-type photovoltaic products.   The efficiency breakthrough is based on the N-type 158 square silicon wafer, double-sided power generation design, by optimizing the boron expansion process and redesigning the matching metallization process to increase the mass production efficiency to 23.5%, and the highest single-chip efficiency 23.8%. Compared with the 23.2% at the end of last year, the efficiency has increased by 0.3%, and the effective output has increased by 35%. Under the condition of no cost increase, the effect of improving efficiency and reducing costs is significant.
View More Mar 16, 2020
PV SYSTEM EXPO 2016 TOKYO
PV SYSTEM EXPO 2016 TOKYO
SEA FORESTparticipates in the exhibition World Smart Energy Week 2016 7th Int'l Photovoltaic Power Generation System Expo PV SYSTEM EXPO 2016 TOKYO Xiamen Seashine Forest Industry and Trade Co.,LTD (SEAFOREST) is specializing in exporting various of solar products. Following the business policy of“Honesty-Altruism-Innovation-Activety”,we have exported solar panels (especially bifacial solar panels) and other solar products to Japan and Europe over 10 years. Also deals with solar batteris,solar system brakets,solar cables ,solar connectors and  solar inverter,solar system weed cloth,Hot Dipped Galv. Ground Plug etc products. Main products as follows: 1.SEAFOREST N-type bifacial solar panel max 700w. 2.SEAFOREST high efficiency mono crystalline and poly crystalline solar panel max 450w 3.SEAFOREST Solar system, Solar battery. 4.SEAFOREST Solar bracket. Solar cable. Solar fence and others related solar assemblies products. What we can offer you are: Best quality! Best price! Professional service! Sincerely hope to establish a long term cooperation with you.
View More Mar 02, 2016
PV SYSTEM EXPO 2015 TOKYO
PV SYSTEM EXPO 2015 TOKYO
SEA FORESTparticipates in the exhibition World Smart Energy Week 2015 6th Int'l Photovoltaic Power Generation System Expo PV SYSTEM EXPO Xiamen Seashine Forest Industry and Trade Co.,LTD (SEAFOREST). SEAFOREST is specializing in exporting various of solar products. Following the business policy of“Honesty-Altruism-Innovation-Activety”,we have exported solar panels (especially bifacial solar panels) and other solar products to Japan and Europe over 10 years. Also deals with solar batteris,solar system brakets,solar cables ,solar connectors and  solar inverter,solar system weed cloth,Hot Dipped Galv. Ground Plug etc products. Main products as follows: 1.SEAFOREST N-type bifacial solar panel max 700w. 2.SEAFOREST high efficiency mono crystalline and poly crystalline solar panel max 450w 3.SEAFOREST Solar system, Solar battery. 4.SEAFOREST Solar bracket. Solar cable. Solar fence and others related solar assemblies products. What we can offer you are: Best quality! Best price! Professional service! Sincerely hope to establish a long term cooperation with you.
View More Feb 25, 2015

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact